Top Ad unit 728 × 90

طرق منزلية بسيطة للتخلص من البقع السوداء والمسام

الجميع منا يريد ان يبدو جميلا ووسيما. البعض يملك هذه الصفات مسبقا، والبعض الآخر يحاول جاهدا للوصول الى هذا الهدف. اغلب النساء يملكون بشرة جذابة ، البعض منهم يستعملون مستحضرات تجميلية ياهظة الثمن. لكن ينفقون هذه الاموال لانهم يعانون من مشاكل في البشرة.

التخلص-من-البقع-السوداء-والمسام
Shutterstock


الاشخاص الذين يملكون بشرة دهنية يعانون من هذه المشاكل مثل حب الشباب. ويكون بارزا وصعب اخفاؤه. لهذا فهم يبحثون دائما عن مستحضرات تناسب نوع بشرتهم.

لحسن الحظ يوجد مستحضر طبيعي للحد من المسام.
كل ما تحتاجه هو 2 او 3 مكونات غير مكلفة تجدها في مطبخك.

بياض البيض وعصير الليمون
هذا هو اسهل ماسك ستصنعه في منزلك. تحتاج فقط الى بياض البيض لبيضتين وقطرات عصير الليمون. اخلط المكونات وطبق الخليط على وجهك. اتركه لبعض دقائق واغسله بالماء البارد. هذا الماسك ممتاز لإزالة الخلايا الميتة وتقوية البشرة.

الطماطم وعصير الليمون

قم بخلط ملعقتين من عصير الطماطم مع قطرتين او 4 قطرات من عصير الليمون وطبق الخليط على بشرتك باستعمال القطن. أتركه على بشرتك لمدة 15 دقيقة واغسل وجهك بالماء البارد.

الحمض الذي يتواجد في الليمون سيساعدك على التخلص من الدهون الزائدة بينما الطماطم ستقوي البشرة وتسد المسام.

الماء وبيكاربونات الصودا

امزح ملعقتين كبيرتين من بيكاربونات الصودا مع الماء وحرك جيدا. طبق الخليط على بشرتك واتركه لمدة 15 دقيقة. ثم اغسله بالماء البارد.

الخيار والليمون وماء الورد
قم بهرس حبة خيار.اضف ملعقة صغيرة من ماء الورد وقطرات من عصير الليمون. امزج العناصر كلها وضعها داخل قطعة قماش من القطن. قم بتغطية وجهك بها واتركها لبعض دقائق. اغسل وجهك جيدا بالماء البارد.
طرق منزلية بسيطة للتخلص من البقع السوداء والمسام Reviewed by الجانب المشرق on 1:22:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.