Top Ad unit 728 × 90

أضف هذه المكونات إلى الشامبو وقل وداعا لتساقط الشعر

اذا كنت تعاني من تساقط الشعر بكثرة، اذن فأنت تعاني من مشكلة كبيرة. توجد الكثير من الأسباب التي تسبب تساقط الشعر. التوتر، الحمل، فقدان الوزن، سن اليأس، والقائمة تطول...

علاج-تساقط-الشعر
Shutterstock
من الطبيعي ان يعكس جسمك كل المشاكل التي تتعرض لها ، والتي تتجلى في تساقط الشعر.

تساقط الشعر قد يؤدي الى فقدان الثقة بالنفس. وغالبا ما يصيب الفئة الشابة. فهم على استعداد لانفاق الكثير من المال للحصول على افضل المستحضرات. والقليل الذي يحالفه الحظ ويأتي بنتائج طبية.


نعرض عليك وصفة بسيطة تستطيع عملها بنفسك. ليست مكلفة، لكن تتطلب القليل من الصبر. اتبع هذه الوصفة وقل وداعا لتساقط الشعر.

ستحتاج الى شامبو ذو حمضية محايدة. تستطيع استعمال شامبو الأطفال. ستستخدم هذا الشامبو كمكون رئيسي ثم ستضيف بقية العناصر الأخرى.
ثم اضف الى الشامبو زيت إكليل الجبل. فهو جد ممتاز لأنه يرفع من تدفق الدم في فروة رأسك، ويقوي شعرك. ستحتاج أيضا الى زيت الليمون. فهو مطهر جيد ويعطي احساس بالانتعاش.

ستحتاج ايضا الى كبسولتين من فيتامين E يمكنك شراءها من الصيدلية. فيتامين فعال ضد تساقط الشعر. فهو يسرع عملية ايقاف تساقط الشعر.

الاستعمالات :
اضف 10 قطرات من زيت إكليل الجبل و 10 قطرات من زيت الليمون الى الشامبو ذو الحمضية المحايدة. ثم أضف كبسولتين من فيتامين E. حرك جيدا قبل كل استعمال.

كيفية الإستعمال :

ملاحظة : من المهم جدا ان تعرف أنه عليك استعمال هذا الشامبو كل يوم بعد يوم ( اذا استعملته اليوم ، ستستعمله بعد غد ). قم بتطبيق الشامبو على شعرك وقم بفركه بعناية لبضع دقائق، ثم اتركه لمدة 10 دقائق. قم بغسله بالماء الدافئ. ستلاحظ النتائج المبهرة التي ستحصل عليها. وسترى ان شعرك سيبدأ في النمو خلال أسابيع قليلة.

شارك المقال مع أصدقائك
أضف هذه المكونات إلى الشامبو وقل وداعا لتساقط الشعر Reviewed by الجانب المشرق on 1:05:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.